الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تطلق 8 صواريخ على المستوطنات المحاذية للقطاع

نشر بتاريخ: 15/12/2006 ( آخر تحديث: 15/12/2006 الساعة: 11:58 )
غزة - معا - أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت باربعة صواريخ مطورة من طراز قدس متوسط المدى، وقصف المستوطنات المقامة شرق معبر صوفا، باربعة صواريخ اخرى من طراز قدس2، في وقت متأخر من مساء امس الخميس، واذاعة اسرائيل تعترف بعدد من الاصابات و الاضرار المادية الكبيرة.

أكدت سرايا القدس في بيان وصل "معا" نسخة منه، على ان هذه العمليات هي الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وانها ستصعد عملياتها لزيادة الرعب في صفوف المستوطنين في سديروت.

وقالت سرايا القدس في البيان: " سجلنا الخروقات الاسرائيلية وسرايا القدس تقود عملية الرد"، مؤكدةً على أن قصفها المستوطنة كان على عدة دفعات، اولها كان فجر امس الخميس، حيث تم قصفها بصاروخ واحد من طراز قدس، وذكرت اذاعة اسرائيل حدوث اضرار في عدد من المباني.

وتابع البيان ان سرايا القدس قامت باطلاق صاروخ آخر استهدف المستوطنة، وان اذاعة اسرائيل اخفت حجم الخسائر، مشيرة في بيانها، انها اعادت قصف سديروت بصاروخين مطورين آخرين من طراز قدس متوسط المدى لتعترف اذاعات اسرائيل بعدد من الاصابات و اضرار مادية كبيرة لحقت في مركز مدينة سديروت.

وأشار البيان ان مجموعة اخرى من سرايا القدس قامت باطلاق اربعة صواريخ من طراز قدس2 مستهدفة المستوطنات المقامة شرق معبر صوفا.