الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة اتحاد الطلبة التقدمية تحذر من الانزلاق الى حرب أهلية بعد تفاقم الفوضى والفلتان الأمني

نشر بتاريخ: 15/12/2006 ( آخر تحديث: 15/12/2006 الساعة: 18:42 )
غزة-معا- حذرت كتلة اتحاد الطلبة التقدمية الاطار الطلابي لحزب الشعب الفلسطيني من خطورة الانزلاق الى حرب اهلية داخلية بعد تفاقم الفوضى والفلتان الامني في المجتمع الفلسطيني ودعت الى ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية القادرة على انهاء الفوضى ووأد الفتنة واعادة الاعتبار للنظام والقانون والامن والامان وتوفير الحياة الكريمة للمواطن وضمان حرية الراي والتعبير وتعزيز الديمقراطية .

وشددت الكتلة خلال اجتماع لاعضاء وكوادر كتلة اتحاد الطلبة التقدمية في المقر المركزي لحزب الشعب الفلسطيني في غزة اليوم على ضرورة وضع حد لكافة الظواهر الخطيرة التي تعبث بمصير شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية .

ودعت الكتلة الى ضرورة رص الصفوف وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية خاصة في ظل تواصل العدوان الاسرائيلي على شعبنا الفلسطيني , واستمرار الحصار الظالم عليه بدعم من الادارة الامريكية , وفي ظل تفاقم الازمة الداخلية للسلطة والحكومة وتدهور الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية .

وقد شارك في اللقاء كل من شامخ بدرة منسق كتلة اتحاد الطلبة التقدمية في قطاع غزة , ومحمد صالح عضو المكتب الطلابي التنفيذي, وعدد من قيادات واعضاء الكتلة , ووجهت الكتلة تعازيها الحارة لعائلة الشهداء الثلاثة اطفال بهاء بعلوشة , ومرافقهم الشهيد محمود الهبيل وكافة الشهداء الذين سقطوا ضحية الفلتان الامني.