الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوداد" تنفذ حملة بعنوان" بلدي أجمل" في الزوايدة

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 14:18 )
غزة-معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي حملة بعنوان"بلدي أجمل" لتنظيف شارع الزوايدة الرئيسي ودهان حجر الجبهة بالتعاون مع بلدية الزوايدة ،وذلك ضمن مشروع تطوير وتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية بمنحة من الوكالة الفرنسية للتنمية.

وقال الدكتور أ.عدنان حمدان عضو في إدارة الجمعية "إن الحملة تهدف إلى المساهمة في الحد من حوادث السير في الطلاب، وتنظيم حركة سيرهم أثناء الخروج من المدرس، و توعية الطلاب بقوانين السير وضرورة العمل بها".

بدوره قال ايهاب العجرمي منسق المشروع أن الحملة استهدفت "الزوايدة" لتدني مستوى الاهتمام بالعمل التطوعي، واختفاء ألوان حجر الجبهة في الشارع لذلك قام أعضاء اللجان الشبابية بتنظيف الشارع من الرمال المكدسة به ودهان حوالي 600 متر من حجر الجبهة وبمشاركة سكان المنطقة.

من جهتم أثنى المواطنين على دور الشباب ومشاركتهم المجتمعية البناءة, وشكرت بلدية الزوايدة "الوداد" على جهودها المتواصلة وتوفير بعض احتياجات المجتمع.

وتأتي هذه الحملة ضمن نشاطات اللجان الشبابية التي تم تشكيلها في كافة مناطق المحافظة الوسطى, حيث تم تشكيل 6 لجان شبابية تمثل جميع المناطق لتحديد وتنفيذ مجموعة من الحملات التطوعية والمبادرات المجتمعية حسب احتياجات المحافظة.