الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف والشؤون الدينية في غزة يتفقد البعثة الطبية والوعظية

نشر بتاريخ: 17/12/2006 ( آخر تحديث: 17/12/2006 الساعة: 13:25 )
غزة- معا- تفقد الدكتور يوسف رزقة البعثة الطبية والوعظية في المدينة المنورة، ورافق الوزير في زيارته الدكتور صالح الرقب وكيل وزارة الأوقاف ورئيس لجنة الوعظ بموسم الحج، واستمع الدكتور رزقة إلى شرح من الدكتور خليل النخال رئيس البعثة الطبية حول الترتيبات التي وضعتها البعثة الطبية لإنجاح مهمتها في خدمة الحجاج بتوفير كل ما يلزم من أجل الحفاظ على صحة الحجاج, وأكد أن البعثة الطبية على أتم الجاهزية والاستعداد لأداء عملها على أكمل وجه وعلى مدار الساعة.

من جانبه أشاد وزير الأوقاف بجهود البعثة الطبية وثمن إقبالهم واهتمامهم بوضع جميع الترتيبات لخدمة حجاجنا الكرام خاصة المرضى وكبار السن منهم.

وأكد أن البعثة الطبية لها دور هام في إنجاح موسم الحج لما لها من أهمية كبيرة، وهي ركن أساسي في الموسم، وبين أن البعثة الطبية لهذا العام متكاملة وتتضمن كافة التخصصات الطبية من أطباء وتمريض وصيادلة، كما أشاد الدكتور رزقة بجهود الدكتور أحمد حرب مسؤول البعثة الطبية الفلسطينية في المملكة العربية السعودية في خدمة حجاجنا الكرام.

كما وشكر سفارة فلسطين في الرياض والقنصلية الفلسطينية في جدة على ما يقدمونه للبعثة الطبية من إسعافات وسائقين وأدوية وتجهيزات طبية.