الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال ترعى مهرجان الطفل الفلسطيني لمخيمات نابلس

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 09:15 )
نابلس- معا- نظمت جمعية الرعاية الاجتماعية الخيرية المسؤولة عن مخيمات الشمال ومقرها في مدينة نابلس يوما ترفيهيا لأطفال مخيمات نابلس وتضم( مخيم العين، عسكر الجديد، بلاطة) بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني بحضور أكثر من 300 طفل وذويهم والتي تتراوح أعمارهم من 6-8 سنوات.

وعقد فعاليات اليوم الترفيهي في مركز شباب عسكر القديم من الساعة العاشرة صباحا واستمر حتى الثانية بعد الظهر وشمل ألعاب ترفيهية وعروض رياضية وفقرات متنوعة.

وبدأ المهرجان الذي شارك فيه كل من لجان خدمات المخيمات وبرنامج الصحة النفسية في وكالة الغوث ومركز يافا. بايات عطره تلتها زهرة من زهرات الرياض وبعدها وقف الجميع على نغمات النشيد الوطني حيث تخللها عرض لدخول الاطفال ساحه المهرجان ومن ثم ابتداء فعاليات المهرجان.

من جهته اشاد رشاد الهندي رئيس الجمعيه بدور شركة كهرباء الشمال وعلى رأسها المهندس يحيى عرفات ومجهوداتها وعلى رعايتها هذا المهرجان، موضحا اهميه هذا النشاط لما يحويه من مضمون وبحيث ينعكس على الطفل من النواحي التفريغيه او النشاطات الرياضيه والرسم .

وفي كلمة الشركة والتى القاها المهندس محمد زهران حسونه نيابه عن المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة، قال " ايمانا منها بتعزيز الخدمه المجتمعيه وبواجبها الملقى عليها تجاه الاطفال الذين ولدوا رجالا ذادو عن كرامه هذه الارض او الممرضات والزهرات اللواتي مسحن الالم والحزن عن عيون الامهات والارامل التى فقدن ابنائهن او ازواجهن وقناعتها بحتميه النصر وتحقيق رؤيه الشهيد القائد بان يرفع طفل او زهرة حلم النصر فوق مآذن وكنائس واسوار القدس, رعت شركتنا هذا المهرجان المركزي لرياض اطفال جمعيه الرعايه الاجتماعيه الخيريه التى تشرف على سبعه رياض اطفال.

وفي تعليقها على فعاليات المهرجان أشادت نجوى الباشا مديرة روضة أطفال مخيم عسكر الجديد على دور الشركة الفاعل لانجاح هذا اليوم والذي استطعنا خلاله مسح الدمعة عن أطفالنا ولمسنا فرحة غامرة لديهم، واضافت ان الكلمات تعجز عن الشكر للشركة ونتمنى من الجميع ان يدعم هؤلاء الاطفال الذين حرموا من أمور كثيرة كما قالت.