الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

لجنة خدمات مخيم عسكر القديم تستقبل رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 09:40 )
نابلس -معا- زار المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وكان في استقباله نضال الرمحي رئيس اللجنة وأمين سرها مجدي مبروك ورائد البيشاوي أمين سر حركة فتح في مخيم عسكر القديم وعماد رشيد ممثلا عن مركز شباب عسكر وعصام فهد وحسان حسيبا.

هذا وقد تم في الزيارة تناول العديد من القضايا التي تهم المخيم كان أبرزها صيانة شبكة المخيم المهترئة والتي تشكل خطرا على حياة السكان لقربها من نوافذ البيوت وإنارة شوارع المخيم وتركيب أعمدة جديدة إضافة إلى عدم المطالبة بالديون القديمة وأنّ الشركة لها أن تطالب بالمبالغ المستحقة منذ استلامها وتركيب عدادات مسبقة الدفع’ وتوفير مركز لشحن البطاقات داخل المخيم وغير ذلك من القضايا التي تهم أهلنا في المخيم.

بدوره وعد المهندس يحيى عرفات بالعمل على الاستجابة لمطالب اللجنة الشعبية وصياغة اتفاق بين الطرفين. جدير بالذكر أن اللجنة قد عقدت لقاء مع مؤسسات وشخصيات المخيم .

وهذا اللقاء تم قبل يومين من زيارة عرفات للجنة وفوضت هذه المؤسسات نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بالتفاوض مع رئيس شركة كهرباء الشمال.