الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الخيرية تستقبل وفد مؤسسة النداء الفلسطيني

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 12:16 )
نابلس -معا- استقبلت جمعية اللد الخيرية في محافظ نابلس وشمال الضفة الغربية المهندس سليم الزرو المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (UPA) الولايات المتحدة الامريكية، وكان في استقباله علاء درويش المدير التنفيذي وجمال شطاره نائب رئيس مجلس الاداره وناصر ادريس امين صندوق الجمعيه، ومجموعه من الموظفين و الموظفات و المتطوعين في الجمعية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الاستاذ علاء درويش بالضيف مؤكداً على أهمية التعاون بين مؤسسة النداء الفلسطيني (UPA) وجمعية اللد الخيريه و ذلك عبر العديد من المشاريع الخيريه و التنمويه للطفال و الشباب الفلسطيني، شاكراً لهذه المؤسسة دورها الريادي في مساعدة الاطفال الايتام و الشباب الفلسطيني ، متمنياً مزيداً من التعاون في سبيل رفعة المسيرة التنوية و الخيرية .

بدوره اعرب المهندس سليم الزرو عن شكره لجمعية اللد الخيريه مبدياً رغبة المؤسسة في توسيع مجالات الدعم والتعاون وفتح مجالات تنموية جديدة تحقق الشراكة ما بين المؤسسة و الجمعيه و مبديا اعجابه بقدرات جمعية اللد الخيريه و طريقت عملها لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على ارضه .

وأثناء اللقاء تم بحث عدة قضايا أهمها كيفية تحقيق الشراكة من خلال التعاون في تحديد الاحتياجات من مختبرات الحاسوب وتمويل مشاريع في المجالات الخيريه والتنموية المختلفة بالإضافة إلى مشروع الترفيهيه للطفال و الايتام وكذلك مشروع المكتبه في الجمعية من خلال تزويدها بالكتب.

وفي ختام اللقاء أشار المدير التنفيذي الاستاذ علاء درويش إلى امكانية تقديم مقترحات مشاريع مستقبليه لتحقيق التعاون والشراكة بين المؤسسة والجمعيه و مواصلت المشاريع المشتركه بينهم .