الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تنظم زيارة لمديرية التربية والتعليم بخان يونس

نشر بتاريخ: 15/04/2012 ( آخر تحديث: 15/04/2012 الساعة: 18:51 )
غزة- معا- نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة لمديرية التربية والتعليم فرع خان يونس وذلك لبحث أخر المستجدات الحاصلة بملتقي تكنولوجيا المعلومات الثاني.

وضم الوفد عميد الكلية د. محمد ساير الأعرج، أ. نضال أبوحجير نائب العميد للشئون الأكاديمية، أ. محمود الفرا رئيس ملتقى تكنولوجيا المعلومات الثاني، أ.شادي علي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، كان في استقبالهم أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم، أ. حسين أبو شماله النائب الإداري، أ. إسماعيل حرب النائب الفني.

من جانبه استعرض د. الأعرج أخر الانجازات والتطورات الحاصلة بالكلية من حيث افتتاح المباني والقاعات الدراسية الجديدة وتوقيع العديد من الاتفاقيات مع المؤسسات المانحة للبدء بتنفيذ عدد من المشاريع داخل الكلية لتزيد من قدرة الكلية الاستيعابية من الطلبة الجدد مطلع العام الدراسي المقبل، وفتح المجال واسعاً لزيادة عدد التخصصات والبرامج التي تطرحها الكلية لتكون على موعد للتحول إلى جامعة تقنية في جنوب قطاع غزة.

وأشار الأعرج أن الكلية تشهد في هذه الفترة العديد من الأنشطة والفعاليات المركزية كملتقى تكنولوجيا المعلومات الثاني الذي سينطلق في الثالث والعشرين من الشهر الحالي برعاية وزارة التربية والتعليم العالي بالإضافة إلى رعايات مجزئة من مؤسسات وشركات تكنولوجية وإعلامية، منوهاً إلى أن الكلية تستعد لإقامة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين على مدار ثلاثة أيام متواصلة مطلع شهر يوليو.

بدورها رحبت أ. الجعيثني بالوفد الزائر مؤكدةً على حرص المديرية على التعاون المشترك مع كلية العلوم والتكنولوجيا التي تعتبر من مؤسسات التعليم العالي الرائدة في المنطقة الجنوبية والتي تهتم بالتعليم التقني لتخدم شريحة واسعة من الطلبة الذين يولون اهتمام بالتعليم التقني في ظل حاجة السوق المحلي لمثل هذه التخصصات التي تشبع احتياجاته, معتبرة أن هذه الزيارة تمثل حلقة أساسية للتعاون المشترك بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي عامة.