الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الصحابة الأساسية للبنات تحتفل باليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 16/04/2012 ( آخر تحديث: 16/04/2012 الساعة: 22:07 )
الخليل- معا- احتفلت مدرسة الصحابة الأساسية للبنات تحتفل باليوم المفتوح في ساحاتها اليوم حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم عزف السلام الوطني.

وفي كلمتها رحبت سعاد الطروة مديرة المدرسة بمدير التربية والتعليم شمال الخليل أ. بسام طهبوب ورئيس بلدية بني نعيم ومديري ومديرات مدارس بني نعيم ومجلس أولياء الأمور وأمهات الطالبات شاكرة معلمات المدرسة والطالبات وبلدية بني نعيم ومؤسسة الرؤية العالمية على جهودها في خدمة عملية التعليم ومديرية التربية والتعليم على دعمها المعنوي لمشاريع المدرسة المتميزة ومذكرة بحصول المدرسة على مراتب متقدمة في المسابقات التي تجريها التربية .

من جانبه قال طهبوب إن هذا اليوم يأتي في ظل ما يعانيه أطفال فلسطين من ممارسات الاحتلال حيث يمارس عليهم الاعتقال والإبعاد كما حدث مع طلبة مدرسة بيت أمر الثانوية للبنين، ويأتي بعد مناسبة يوم الكرامة ويوم الأرض وفي ظل يوم الأسير الفلسطيني مطالبا بالعمل على الوحدة الوطنية، وشاكرا مديرة المدرسة ومعلماتها وطالباتها والمجتمع المحلي وبلدية بني نعيم في دعمه للمدرسة مشيدا بمجلس أولياء الأمور وبجهود مؤسسة الرؤية العالمية.

وفي كلمة بلدية بني نعيم قال رضوان المناصرة رئيس البلدية لقد قررت البلدية تقديم مبلغ عشرة آلاف شيقل دعما لمكتبة المدرسة.

وفي كلمة مجلس أولياء الأمور شكر نبيل أبو لذوع الحميدات مديرة المدرسة ومعلماتها على الجهود المبذولة في خدمة وتعليم طالبات المدرسة متمنيا الإفراج العاجل للأسرى رموز الحرية والصمود والتحدي داعيا طالبات المدرسة إلى المزيد من الجد والاجتهاد.

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على ودروع التكريم المقدمة من مجلس أولياء الأمور إلى مديرة ومعلمات المدرسة والجهات الداعمة الطالبات المتفوقات وتكريم مديرة ومعلمات المدرسة ومدير التربية والتعليم وبلدية بني نعيم .