الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تنفذ يوما تطوعياً في مدرسة للطالبات بنابلس

نشر بتاريخ: 17/04/2012 ( آخر تحديث: 17/04/2012 الساعة: 10:17 )
نابلس- معا- شارك العشرات من موظفي الادارة العامة لشركة توزيع كهرباء الشمال في فعاليات اليوم التطوعي الذي نظمته مدرسة عثمان بن عفان الواقعة في منطقة المساكن في مدينة نابلس بمناسبة الاسبوع البيئي المدرسي.

وتطوع المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة والمهندس سلام الزاغة المدير التنفيذي وعدد من مدراء الادارات والموظفين وبمشاركة من مدير التربية والتعليم في نابلس السيدة سحر عكوب ومديرة المدرسة سهاد علاونة والمدرسات والطالبات في تنظيف ساحات المدرسة وطلاء الواجهات بالدهان وزراعة الاشتال والورود في باحات المدرسة.

وفي تعليقه على النشاط أكد المهندس عرفات على دور الشركة في المشاركة بفعاليات المجتمع المحلي التي تخدم المواطن وسعيها لابراز وتجميل مظهر البلد بكل الوسائل ، وأشار الى انها تقع ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقع على الشركة جزء منها.

من جهته قال المهندس الزاغة " إننا اليوم سعداء أن نتشارك وهذه الكوكبة من الطالبات في فعاليات هذا النشاط الذي نهدف من خلاله لزرع أهمية الحفاظ على البيئة والسلامة "والذي يتلائم مع أهداف الشركة".

وبدورها قدمت مدير المدرسة شكرها وتقديرها لشركة كهرباء الشمال على وقفتها ومساندتها ومساعدتها في انجاح هذا اليوم، وقالت " لقد تحلت الشركة وادارتها بروح المسؤولية الوطنية والاخلاقية تجاه الحفاظ على المدرسة والبلد وزرعوا حب العمل في نفوس الطالبات".