السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : بحث آليات البدء بوضع خطة إستراتيجية لتطوير أداء العمل في كافة المحافظات

نشر بتاريخ: 19/12/2006 ( آخر تحديث: 19/12/2006 الساعة: 15:51 )
خان يونس - معا - بحث أعضاء لجنة المتابعة والتنسيق لشؤون المحافظات خلال اللقاء الذي جمع مندوبي محافظات قطاع غزة اليوم في محافظة خانيونس جنوب القطاع، آليات البدء بوضع خطة إستراتيجية لتطوير أداء العمل في كافة المحافظات .

وأكد المجتمعون على ضرورة توحيد آليات العمل بهدف الوصول إلى الأفضل وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل الذي يليق بهم .

وأوضح سمير الشريف مدير عام إدارة شؤون المحافظات في مكتب السيد الرئيس أمه تم تشكيل لجان في محافظات الوطن تتابع احتياجات ونواقص متطلبات العمل والاحتياجات التي تتعلق بالمواطنين وتعد التقارير التي تتعلق بذلك ليتم مناقشتها من خلال لجنة المتابعة والتنسيق .

وأكد الشريف أنهم في اللجنة العليا ينظرون بمسئولية عالية إلى كافة التوصيات التي تصدر عن اللجان ، مطالبا الجميع بأن يبذل أقصى جهد ممكن بهدف الوصول بالمؤسسة إلى واقع أفضل .

وأشار الشريف انه سيتم توحيد نظام العمل الإداري والمالي والقانوني في كافة المحافظات خاصة المعاملات الداخلية ذات العلاقة مع الجمهور منوها إلى انه سيعقد قريبا اجتماع مع عدد من الخبراء الإداريين الذين ستكون مهمتهم متابعة خطة تطوير العمل.

ومن جانبه أكد سمير طيبة نائب محافظ خانيونس على ضرورة تبادل الخبرات بين العاملين في المحافظات مشددا على دور اللجان في متابعة التوصيات التي تتمخض عن الاجتماعات التي يتم عقدها في كافة المحافظات والاستفادة من توصيات الاجتماعات .

وأشار إلى أن المحافظة بصدد تخصيص قطعة ارض لإنشاء مبنى للمحافظة عليها.
وأكد طيبة انه سيتم الاستعانة بالكفاءات لعقد الدورات التي سيتم عقدها لتأهيل الكادر في المحافظة وتعزيز قدراته العلمية كل في مجال عمله .

ومن جانبه أشار سعيد زعرب نائب محافظ محافظة رفح إلى أن المحافظة تحتاج إلى الكثير من أدوات العمل ، إضافة الى نقص في الكادر الوظيفي في المحافظة .