الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتل الطلابية في الكلية العصرية تخوض انتخابات مجلس اتحاد الطلبة تحت شعار "أنا وأنت ضد الاحتلال"

نشر بتاريخ: 19/12/2006 ( آخر تحديث: 19/12/2006 الساعة: 16:07 )
رام الله - معا - تحت شعار " أنا وأنت ضد الاحتلال " بدأت انتخابات اتحاد مجلس طلبة كلية المجتمع العصرية، حيث افتتحت صناديق الاقتراع في مباني الكلية بمفرق عين عريك والبيرة، بإشراف لجنة الانتخابات، وممثلي الكتل الطلابية المرشحة كافة.

وتتنافس في المعركة الانتخابية ثلاث كتل: هي كتلة الشهيد ياسر عرفات "فتح"، وكتلة فلسطين المسلمة "حماس"، وكتلة الشهيد عمر القاسم "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين".

والتزمت الكتل الطلابية بشعار يوم الانتخابات "انا وأنت ضد الاحتلال"، ولفت انتباه وسائل الإعلام الوحدة الوطنية التي تجلت في هذا اليوم الانتخابي، وإصرار الطلبة من الفصائل كافة، بخاصة فتح وحماس على إجراء الانتخابات، رغم الأحداث المؤسفة التي تجري، ليؤكدوا أن الشعب الفلسطيني فُطر على الوحدة والمحبة، وأن الوحدة الوطنية هي طبائع الشعب الفلسطيني.

وأخذت الكتل الطلابية عهداً على نفسها بأن يتقدم الفريق الذي يخسر الانتخابات، بالتهاني للفريق الفائز بروح رياضية، تعكس الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأكد ممثلو الكتل الطلابية رغبتهم بإرسال رسالة عبر انتخاباتهم إلى القيادات الفلسطينية، مفادها أن أبنائهم موحدون وأن تناقضهم الوحيد هو مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن رئيس لجنة الانتخابات الصحفي محمد السيد، بأن الانتخابات بدأت بحضور ممثلي الأطر الطلابية كافة، وان العملية الانتخابية تسير بهدوء وتعاون الفصائل الفلسطينية، وتستمر حتى الساعة الرابعة مساءً، تليها عملية فرز الأصوات في مبنى إدارة الكلية العامة في شارع نابلس.