الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية طولكرم تنفذ مشاريع مياه وصرف صحي ومدارس

نشر بتاريخ: 19/12/2006 ( آخر تحديث: 19/12/2006 الساعة: 16:55 )
طولكرم - معا - حصلت بلدية طولكرم على تمويل لبناء مدرسة الشيخ راسم كمال في الحي الغربي للمدينة ، اضافة الى تمويل لبناء 6 غرف صفية في مدرسة بنات ارتاح النموذجية .

وقال المهندس محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم انه تم ترسية مشروع إنشاء ثلاث غرف صفية لمدرسة شويكه الثانوية للبنين بتمويل من خلال المجلس الإقتصادي الفلسطيني بكدار .

من جانب آخر ، قامت البلدية بإحالة عطاء توريد وتركيب لوحات كهربائية لتشغيل مضخات آبار المياه في كل من بئر رقم (1) ومضخة خزان العدوية بسعر إجمالي ( 51460 ) شيكل من صندوق البلدية ، اضافة الى إحالة عطاء توريد حاويات نفايات بسعر 65 ألف شيكل من صندوق البلدية أيضاً .

وقامت بلدية طولكرم اليوم بتعبيد الشوارع التي تم حفرها ضمن مشروع المجاري الممول من خلال انيرا في المنطقة الواقعة ما بين مدرسة العدوية الثانوية ومنطقة ديوان الجلاد ، حيث سيستكمل قريباً الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي الذي ينفذ حالياً في منطقة شارع يافا ومحيط سينما الفريد .

واوضح الجلاد ان البلدية باشرت بتنفيذ مشروع شبكة مياه حي إكتابا الجديد ، الذي يخدم كل من المنطقة الشرقية في ضاحية شويكة زمنطقة إسكان إكتابا وشارع إكتابا الرئيسي بقيمة 82 الف دولار بتمويل من خلال أنيرا .