السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اربعة مسلحون يختطفون مواطنا من عمله بالمشفى الاهلي في الخليل

نشر بتاريخ: 19/12/2006 ( آخر تحديث: 19/12/2006 الساعة: 17:28 )
الخليل - معا - اختطف اربعة مسلحين المواطن محمد الخروف من عمله بالمشفى الاهلي في مدينة الخليل الخليل دون معرفة الاسباب .

وأفاد باسم النتشه مدير العلاقات العامة في المشفى لمراسلنا في الخليل ، بأن اربعة ملثمين اقتحموا المشفى مساء اليوم وقاموا تحت تهديد السلاح باستدراج محمد الخروف أخصائي المختبرات في المشفى الى خارج المشفى ووضعوه داخل سيارة دون ان يتمكن احد من ايقافهم .

واستنكرت جميع التنظيمات الفلسطينية في مخيم الفوار اختطاف الخروف ، وطالب أهالي مخيم الفوار مختطفي ابنهم بضرورة الاسراع بالافراج عنه .

مصادر محلية في مخيم العروب ذكرت لمراسلنا بأن الخروف من أنصار الحركة الاسلامية يعاني من اعاقة في احدى قدميه جراء اصابته بعيارات نارية متعددة خلال الانتفاضة الاولى .

من جانبه طالب مكتب القوى الوطنية والاسلامية في محافظة الخليل الافراج العاجل عن الخروف.

من جانبها جرمت حركة فتح في محافظة الخليل عملية الاختطاف وأصدرت بيانا باسم الاقاليم الثلاثة في المحافظة تدين وتستنكر وتجرم الحادثة وستتابع الخاطفين وتضعهم تحت طائلة القانون .

وأضاف البيان على لسان امين سر الحركة عودة الرجبي " إن حادثة اختطاف المناضل الخروف لا تمت بصلة لاخلاق شعبنا بأي صلة ، وان ما يجري في قطاع غزة تعتصر له القلوب وكلنا أمل في الاخوة في حماس وفتح بايقاف خلافات الشارع والاحتكام الى القانون والنظام وان ما يجري في القطاع لا يعني انتقالها الى منطقة اخرى ، وحركة فتح في الخليل تطالب الاجهزة الامنية بالتحقيق العاجل في قضية اختطاف المناضل الخروف واظهار الحقيقة بالسرعة القصوى .ط

كما استنكرت النائب د . سحر القواسمة عملية الاختطاف واعتبرته عملاً لا اخلاقياً يهدف الى إثارة الفتنة والبلبة في محافظة الخليل .

وأدان العملية النائب الشيخ حاتم قفيشه وطالب الاجهزة الامنية بضرورة الاسراع على ايجاد الفاعلين وتقديمهم للعجدالة والافراج عن محمد الخروف