الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة تحت عنوان " دعو الاطفال تعيش " في بلدية اريحا

نشر بتاريخ: 20/12/2006 ( آخر تحديث: 20/12/2006 الساعة: 01:25 )
معا- اريحا- اختتمت في مكتبة بلدية اريحا دورة تدريبية نظمها برنامج التاهيل المبني على المجتمع المحلي، بالتعاون مع بلدية اريحا تحت عنوان " دعو الاطفال تعيش " استمرت 4 ايام، وتناولت قانون وحقوق الطفل وعملية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة والعنف ضد الاطفال بمشاركة 22 مشاركا ومشاركة.

وفي لقاء عقد في قاعة بلدية اريحا صباح اليوم بحضور رئيس البلدية المحامي حسن صالح والمدير الفني في برنامج التاهيل عبد السميع الشيخ قام صالح والشيخ بتوزيع الشهادات على المشاركين.

وقال رئيس البلدية "ان مثل هذه الدورات تدفع باتجاه التخطيط للمستقبل والذي نعتبر الاطفال هم جزء رئيس في هذا المستقبل، داعيا الى مزيد من الاهتمام بالاطفال مشيرا الى النشاطات التي تنظمها البلدية في هذا الاطار.

واشاد صالح بالعلاقة مع برنامج التاهيل المبني على المجتمع المحلي واعلن استعداد البلدية للتعاون في اقامة نشاطات مشتركة تستهدف الاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفا ان شريحة المعاقين يجب ان تاخذ حقها بالمشاركة في مختلف النشاطات وضرورة دمج هذه الشريحة بكافة شرائح المجتمع.

ومن الجدير ذكره انه نسق لهذه الدورة سحر صلاح الدين منسقة منطقة اريحا والقدس وامل محارمة وريم جلايطة موظفات البرنامج في اريحا.