Advertisements

نادي فلسطين في مصر يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلبة

نشر بتاريخ: 21/04/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 12:20 )
القاهرة- معا- قام نادي فلسطين بجامعة 6 اكتوبر في جمهورية مصر العربية باحتفالية تكريم للخريجين ابناء الجالية الفلسطينية في جامعة 6 اكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وقد حضر الاحتفال الاستاذ سليم التلولي ممثلاً عن سفارة فلسطين وبعض من دكاترة الجامعات وعدد من اهالي الطلبة الذين قدموا من الاراضي الفلسطينية لمشاركة ابنائهم فرحة التخرج.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية اشادت بالدور الكبير الذي يقوم به الطالب الفلسطيني في الجامعات المصرية من تقدم في التحصيل العلمي وروح الوحدة والترابط بين الطلبة الفلسطينين والتي جسدت لحمة الشعب الفلسطيني.

واشاد المهندس نائل الخزندار من اول مؤسسي نادي فلسطيني في جمهورية مصر العربية، اشاد بتلاحم الطلاب الفلسطينيين وسعيهم للحصول على المراتب العلمية في الجامعات المصرية.

وأشاد محمد البلبول منسق عام نادي فلسطين بدور الشباب في بناء الواقع الافضل، وان بنور علمهم تقلب الظلمة الى النور، وأن فلسطين تنتظرهم لدحر ظلمة محتلنا بنور علمهم.

واستذكر البلبول دور الاهل والمعاناة التي يعانونها من اجل رؤية ابنائهم خير الرجال وخير العلماء وخير الولد الصالح.

وتخلل الحفل عروض فنية من الدبكة الشعبية الفلسطينية والعراضة الفلسطينية ( الزفة )، وقام الطلبة بتقطيع الحلوه وسط اجواء احتفالية بالطلبه الخريجين
وفي نهاية الحفل قام ممثلي السفاره الفلسطينية وعدد من ممثلي الجالية الفلسطينية بتوزيع الشهادات الرمزية والورد على الطلبة العائدين بشهاداتهم العلمية الى ارض الوطن فلسطين.

|172674|
|172675|
Advertisements

Advertisements