Advertisements

سفارة فلسطين في فيتنام تشارك في يوم التطوع العالمي

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 02/06/2012 الساعة: 12:19 )
هانوي - معا - شاركت سفارة دولة فلسطين في هانوي، بيوم التطوع العالمي والذي تنظمه منظمة التطوع من أجل السلام الفيتنامية بمشاركة طلاب متطوعين من أكثر من 20 بلدا من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا والصين وروسيا وألمانيا والدانمارك والسويد وكوريا الجنوبية والهند واليابان وغيرها إلى جانب الطلبة المتطوعين من فيتنام.

وقد حظي جناح فلسطين بإهتمام كبير من قبل المشاركين حيث تم عرض المنشورات الفلسطينية والزي الشعبي وبعض المأكولات الشعبية الفلسطينية.

وقدم الطلبة الفلسطينيون الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية بعض الفقرات الفنية للفلكلور الشعبي الفلسطيني، والتي حظيت بإعجاب واستحسان الحضور.

وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها سفارة دولة فلسطين في هذه الفعالية الدولية السنوية والتي تساهم في تعزيز العلاقات بين شباب وشعوب العالم.

وأكد السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي أن السفارة الفلسطينية في هانوي تسعى إلى المشاركة في كل الفعاليات والنشاطات التي تقام في فيتنام، في سبيل تعزيز التواجد الفلسطيني في دول العالم، ونشر التراث والفلكلور والثقافة الفلسطينية في العالم، والوقوف أمام كل المحاولات الرامية إلى طمس وسرقة تراث فلسطين الضارب في التاريخ.

وقال الطميزي إن السفارة الفلسطينية في فيتنام سيكون لديها العديد من النشاطات في الدولة الآسيوية، كونها تعمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين فلسطين وفيتنام، والحفاظ على متانة العلاقة التاريخية بين البلدين.
Advertisements

Advertisements