الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يشكل لجنة لدراسة الوضع الصحي في دورا

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 12:44 )
الخليل -معا- كلف وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي، لجنة طبية فنية، وذلك بالتنسيق مع محافظ الخليل كامل حميد لكي تقوم بعمل تقرير مفصل عن الوضع الصحي والطبي في جنوب الخليل، لدراسة الاحتياجات الضرورية المختلفة والملحة اللازمة لتطوير وتحسين الوضع الصحي في الجنوب.

جاء ذلك يوم أمس أثناء استقبال أبو مغلي وفداً من بلدية دورا ترأسه رئيس البلدية زياد الرجوب، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وحضر اللقاء عددا من مساعدي الوزير ، ومدير مديرية صحة جنوب الخليل الدكتور نزيه عابد.

ورحب الوزير أبو مغلي بوفد بلدية دورا مقدماً لهم التهاني بتسلم مهامهم في المجلس البلدي، وأعرب عن تفهمه لكافة الاحتياجات اللازمة بحكم تزايد عدد السكان والبعد الجغرافي في عدد القرى والتجمعات السكانية المترامية الأطراف.

من جانبه أكد زياد الرجوب بأن بلدية دورا تعمل مع كافة الجهات الرسمية لتقديم الخدمة للمواطنين ولا سيما في المجال الصحي والطبي مشيداً بدور وزارة الصحة في أدائها، مطالباً الوزارة بالمزيد من تطوير المرافق الطبية اللازمة في جنوب الخليل.

ووضع الرجوب وزير الصحة في صورة الوضع الصحي في مناطق الجنوب والاحتياجات الصحية والطبية اللازمة ، مشيراً إلى عدد السكان المتزايد في المناطق والبعد الجغرافي عن المراكز الطبية.