الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عراقي يتزوج فتاتين في ليلة واحدة

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 08:58 )
القدس- معا- تزوج الشاب العراقي عبد الرحمن باثنتين في ليلة واحدة، بعد أن وقع في هوى الفتاتين، وأبى القلب أن يفقد إحداهما، ولإثبات مدى ولعه بهما وعدم تفضيل واحدة على الأخرى، أقنعهما بالاقتران بالاثنتين معا.

ووقع عبد الرحمن (22 عاما) وهو فلاح يعمل مع والده في قرية قريبة من بيجي (200 كيلومتر شمال بغداد)، أولا في حب انتظار (ابنة عمه 17 عاما) ثم في حب سعاد (ابنة عم والده 21 عاما).. وأبى الفؤاد مفارقة إحداهما.

وقال الشاب لوكالة "أنباء موسكو": "احتجت إلى شهر حتى أقرر"، مشيرا إلى أنه استشار والديه حول مسالة أن يتزوج الشابتين في ليلة واحدة.

وأضاف "والداي شجعاني على الإقدام على هذه الخطوة، وكان هذا الحافز الأكبر بالنسبة إلي"، على الرغم من أنه كان لأقربائه رأي مخالف، لكن عبد الرحمن بذل جهدا أكبر في محاولة إقناع الشابتين.

وتقول انتظار: "سألني عبد الرحمن: سأتزوجك أنت وسعاد في ليلة واحدة، فماذا تقولين؟، فأجبت: لا مانع لدي ما دمت لن تفرق بيني وبينها".

وتشير سعاد من جهتها إلى أنها فوجئت بهذا الطلب في بادئ الأمر، "لكنه أقنعني بأنه سيحبنا نحن الاثنتين معا".

ولعب سلمان العبيدي الأخ الأكبر لـ"صاحب القلب الكبير"، دور الوسيط في المفاوضات التي جرت بين العائلات. فيقول "أنا شجعته ووقفت إلى جانبه حتى أقنعت أهل العروسين. وتزوج أخي بهما معا".

ولا يخفي والد عبد الرحمن، وهو أب لأربعة أولاد تزوجوا جميعهم، "فخره" بما حققه ولده.

ويقول "تزوج كل أولادي من امرأة واحدة. لكن عبد الرحمن تزوج من اثنتين في ليلة واحدة، وأنا فخور بما فعله. لقد وقفت إلى جانبه وشجعته في ذلك. ولن أتردد بتزويج أولادي بامرأة ثانية إذا رغبوا بذلك".

من جهتها تقول والدة عبد الرحمن إن ابنها "عشق الاثنتين، ولم أكن أريد كسر خاطره. إلى ذلك هو لم يرغب في أن يتسبب بالتعاسة لأي منهما".

وعشية حفل الزفاف الذي حضره أهل القرية المنقسمون بين مؤيد ومعارض، دفع "العاشق الولهان" مهرا قدره 2.5 مليون دينار (حوالي 1985 دولار) لكل واحدة من الشابتين اللتين تعيشان حاليا معه في غرفتين منفصلتين في منزل والده.