الجمعة: 19/08/2022

إختيار حمد الله عضواً في إدارة المجلس العربي لتدريب الطلاب

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 20:24 )
نابلس-معا- عقدت الأمانة العامة لإتحاد الجامعات العربية إجتماعات الدورة الخامسة والأربعين للمؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية في جامعة سيدي محمد بن عبد الله في مدينة فاس في المملكة المغربية في الفترة 20-22/3/2012، وبرعاية جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، وقد جرى خلال الإجتماع إختيار الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية عضواً في مجلس إدارة المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية التابع لإتحاد الجامعات العربية للدورة ما بين 2012-2014.

وقد بعث الأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان، الأمين العام لإتحاد الجامعات العربية برقية تهنئة للأستاذ الدكتور حمد الله على إختياره في عضوية المجلس المذكور وتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح في خدمة المجلس وإتحاد الجامعات العربية وتحمل أعباء هذه المسؤولية الهامة في خدمة طلبة الجامعات العربية، وتمنى أ.د. العدوان أن يسهم أختيار الأستاذ الدكتور حمد الله في هذا المجلس في تحقيق أهداف الإتحاد وغاياته.

بدوره شكر الأستاذ الدكتور رامي حمد الله الإتحاد العام للجامعات العربية ممثلاً بالأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان وجميع أعضاء الإتحاد على إختياره في المجلس وتمنى أن يسهم إختياره في تطوير المجلس والرقي به لما فيه مصلحة الطلبة خاصة والجامعات العربية عامة.

يذكر أن أعضاء المجلس هم الجامعة الأردنية، رئيسا لمجلس الإدارة، والأمين العام لإتحاد الجامعات العربية، ومدير المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية، وجامعة النجاح الوطنية، وجامعة طنطا في مصر، وجامعة تشرين السورية، وجامعة بيروت العربية، وجامعة بنغازي في ليبيا، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في الإمارات العربية المتحدة، وجامعة الملك فيصل في السعودية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا اليمينة.

وقد تضمن جدول أعمال الدورة الخامسة والأربعين تقارير الأمانة العامة للإتحاد حول محضر إجتماع المؤتمر العام للاتحاد في دورته الرابعة والأربعين، ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة في تلك الدورة ، ونشاط الأمانة العامة، وإجتماعات المجلس التنفيذي للإتحاد، والمجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية، والعديد من البنود الهامة التي تهم الإتحاد.