الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية غرب غزة تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 16:28 )
غزة- معا - نظمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة وقفة تضامنية مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال شملت كلمات من البرلمان الشباب في المدارس التابعة للمديرية المكون من الطلبة والفرق الكشفية في ساحة الجندي المجهول.

وقال عبد القادر أبوعلي مدير تربية غرب غزة إن هذه الوقفة تجدد الروح الوطنية والموقف الوطني الذي تميز به مديرية غرب غزة ومدارسها، بدعمهم ومساندتهم لقضايا الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

وأضاف أبوعلي أن قضية الأسرى والمعتقلين هي العنوان الأول للقضية السياسية الحالية، مشيراً إلى أن الاحتلال يستخدمها من أجل كسر إرادة الشعب الفلسطيني بأكمله.

وشدد أ.عبد القادر أبوعلي على عزمه في مواصلة الدفاع عن حقوق الأسرى بمزيد من الفعاليات التضامنية، مضيفًا أنه آن الأوان لرفع قضية الأسرى ورفع الصوت في المجالس والمحافل الدولية لتطبيق قرارات الشرعية الدولية التي تنادي بحرية الأسرى والمعتقلين.

هذا وشارك بالفعاليات مئات الطلبة وعدد من المسؤولين ورؤساء الأقسام في مديرية التربية والتعليم غرب غزة ومديري الدوائر في وزارة التربية والتعليم العالي والوزارات الحكومية بالمقالة، إضافة إلى أسرى محررين في صفقة وفاء الأحرار وجموع من الأهالي والسكان.