الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من القدس المفتوحة يزور اتحاد الجامعات العربية والتربية الاردنية

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 14:39 )
عمان- معا- زار وفد من جامعة القدس المفتوحة ضمّ الدكتور حسين الأعرج رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية، عضو مجلس أمناء الجامعة، وأ. د.يونس عمرو رئيس الجامعة، وأ. لوسي حشمة مديرة دائرة العلاقات العامة، ود.رشدي قواسمة مدير مكتب الجامعة في عمان؛ مقر اتحاد الجامعات العربية في عمان، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

ولدى زيارة الوفد إلى مقر اتحاد الجامعات العربية، كان في استقبالهم أ. د. سلطان أبو عرابي العدوان أمين عام اتحاد الجامعات العربية، وعدد من المسؤولين في الاتحاد.

وأطلع الوفد، الأمين العام على أحوال الجامعات الفلسطينية بشكل عام، وجامعة القدس المفتوحة بشكل خاص، مثمنين زيارته الكريمة للجامعات الفلسطينية، ودعمه اللامحدود لها. وقدم الوفد هدية تذكارية باسم طلبة الجامعة لمعالي الأمين العام.

وسلم الوفد معاليه نسخة من دليل المسؤولية المجتمعية الذي أصدرته الجامعة مؤخرًا، وعددًا من دليل معايير التعليم المفتوح الأكاديمية والإدارية للتوزيع على الجامعات العربية.

واصطحب الأمين العام لاتحاد الجامعات الوفد إلى مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية، حيث كان في استقبالهم عطوفة أمين عام الوزارة الدكتور مصطفى العدوان، وجرى بحث أوضاع جامعة القدس المفتوحة وموقف الوزارة منها، لتطبيق معايير اعتمادها في الأردن.