الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد طبي سويسري لجراحة التجميل ينهي مهمته في غزة بعد أجراء 22 عملية جراحية صعبة

نشر بتاريخ: 23/12/2006 ( آخر تحديث: 23/12/2006 الساعة: 22:10 )
خان يونس -معا- انهى الوفد السويسري لجراحة التجميل اليوم السبت مهمته الطبية في قطاع غزة، بعد اجراء عدد من العمليات الجراحية الناجحة في مستشفى غزة الأوروبي برفقة د. حسن حمدان أخصائي جراحة التجميل ود. جلاء التلمس ود. هشام دلول أخصائي جراحة الأطفال في المستشفى.

وكان الوفد المكون من الدكتور والتركنزي والدكتور عبد الرحمن جندلي (سوري الاصل) والممرضة باربرا قد قاموا بإجراء ( 22 عملية) نوعية للحالات الصعبة وحالات الحروق والتشوهات الخلقية والتي تم تحديدها بالتوافق مع الفريق الطبي المحلي والحالات المحولة من إدارة العلاج بالخارج, وقد مكث الفريق أسبوع كامل من يوم الأحد الموافق 17/12/06 وحتى صباح السبت 23/12/06

وقدم الدكتور حسن السر، نائب مدير عام المستشفى، الشكر والتقدير للفريق الضيف نيابة عن وزير الصحة الفلسطيني د. باسم نعيم ومدير عام المستشفى د. محمد ابو شهلا وشعبنا الفلسطيني والمرضى الفلسطينيين على قدومهم وإجراءهم للعمليات في ظل هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني من حصار ظالم من أعداء الشعب .

وقدم رئيس الوفد د. والتر كنزي، شكره لمدير المستشفى والطاقم العامل، مبدياً إعجابه بنظام المستشفى وبالكفاءة العالية التي تمتع بها الفريق العامل في المستشفى من اطباء وتمريض وكذلك حسن الضيافة والكرم والحفاوة التي لمسها من العاملين بالمستشفى .

ووعد الدكتور كنزي بزيارة ثانية في مهمة جديدة وذلك في شهر مارس القادم وذلك بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين(pcrf) التي تقوم بترتيب هذه الزيارات والبعثات الطبية اللازمة بالتنسيق مع التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الصحة .