الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة من النقب تقدم شكوى ضد الشرطة الاسرائيلية لقيامها باطلاق النار على أحد ابنائها

نشر بتاريخ: 24/12/2006 ( آخر تحديث: 24/12/2006 الساعة: 10:11 )
الخليل- معا- قدمت عائلة الشاب يوسف عبد الكريم ابو طراش ( 29 عاما) برفقة المحامي سامي ابو عايش المستشار القضائي للمجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب شكوى لدى قسم التحقيقات مع رجال الشرطة، ضد رجال الشرطة الذين اطلقوا النار على الشاب يوسف ابو طراش والتي اصيب اثرها بجراح خطيرة، وذلك ليلة الاربعاء المنصرم عند الساعة الثانية عشرة والنصف في محيط بيته، ويرقد الشاب في هذه الاثناء في قسم العناية المكثفة في مستشفى سوروكا في بئر السبع في وضع خطير للغاية.

ووفق رواية اقارب الشاب فانه كان في مدينة بئر السبع وعند عودته تعرضت له سيارة مدنية واشارت له بالتوقف الا ان الشاب لم يتوقف للسيارة وتابع سيره وذلك لخوفه من ان السيارة تريد قتله ثأراً من قبل عائلة بينها وبين عائلته حالة قتل.

وفي حديث مع حسين ابو طراش احد اقارب الشاب قال:" عندما نزل الشاب من سيارته بالقرب من بيته تعرض لاطلاق نار من قبل الشرطة مع العلم ان الشرطة تعرف صاحب السيارة وصاحب البيت، وتعلم بالمشكلة الموجودة بين عائلتنا وجيراننا، الا ان الشرطة سارعت لاطلاق النار في وسط البيوت وفي ساعات الليل المتأخرة، كما اننا لم نتلق اي اتصال من الشرطة عن ظروف الحادث".

كما واكد المحامي سامي ابو عايش ان هناك تجاوزات من رجال الشرطة وفق ما روى الاهل وقد قدمنا برفقة الاهل شكوى في قسم التحقيقات مع رجال الشرطة، وستتم اكمال اجراءات الشكوى هذا الاسبوع.