السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية لجريح من قلقيلية

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 12:24 )
قلقيلية - معا - سلم العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية واللواء رائدة الفارس " أم جواد " مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في كتب الرئيس مكرمة الرئيس محمود عباس للجريح " محمد خميس عامر " وتشمل كرسي كهربائي متطور ومساعدة مالية بمناسبة زواجه الذي يصادف اليوم .

وأكد المحافظ أن الرئيس محمود عباس " أبو مازن " على تواصل دائم ومستمر مع أبناء شعبه من خلال متابعة أوضاعهم والوقوف إلى جانبهم من اجل التخفيف من معاناتهم وتقديم هذه المكرمة للجريح محمد عامر يدلل على هذا التواصل .

وأشار المحافظ إلى أن هذه المكرمة من المكرمات الكثيرة التي يقدمها الرئيس إلى أبناءه في كافة المحافظات مضيفا ان محمد من جرحى الانتفاضة من مرتب الأمن الوقائي وخطيبته معاقة ، والرئيس قدم هذا الكرسي ليتناسب مع طبيعة إعاقته لتسهيل حركته وهذا يأتي قبل يوم من زواجه ونحن ننقل تحيات الرئيس بان ينعم محمد وزوجته بالخلف الصالح .

من ناحيتها قالت اللواء الفارس اننا نحمل مباركة الرئيس محمود عباس إلى الجريح محمد خميس عامر بمناسبة زواجه الذي يصادف يوم غد ، مضيفة أننا في تواصل مع كافة المحافظات الفلسطينية ونقدم كل ما يمكن أن نقدمه للحالات الإنسانية بتوجيهات من فخامة الرئيس .

بدوره شكر محمد خميس عامر الرئيس محمود عباس على المكرمة الرئاسية التي تعبر عن عمق العلاقة وصدق المشاعر ما بين الرئيس والشعب ونعاهده بان نبقى جنوده الأوفياء ، كما قدم شكره للمحافظ واللواء الفارس والدكتور طه على الجهود التي يبذلوها في تقديم يد العون للحالات الإنسانية .

يذكر ان هذه المكرمة واحدة من المكرمات التي يقدمها فخامة الرئيس للحالات الانسانية في كافة المحافظات .