الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام صندق اقراض البلديات يخصص 1.4 مليون يورو لبلدية رفح

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 15:52 )
غزة- معا- قام المهندس عبد المغني نوفل مدير عام صندوق وتطوير وإقراض البلديات بزيارة إلى بلدية رفح، يوم أمس السبت، وكان في استقباله د.علي برهوم مدير عام البلدية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطة بلدية رفح للدورة القادمة من برنامج M.D.P ونوع المشاريع المراد تنفيذها خلال الدورة.

وصرح برهوم أن صندوق تطوير وإقراض البلديات، خصص مبلغ 1.4مليون يورو لصالح بلدية رفح للدورة الحالية ( الدورة الثانية ) من برنامج M.D.P وجاري حالياً تجهيز العطاءات والوثائق الخاصة بالمشاريع التي سيتم تنفيذها في هذه الدورة والتي تشمل مشروع إنشاء مبنى تجاري وإداري، ومشروع إعادة تأهيل طرق داخلية في حي الجنينة الشمالية، ومشروع صيانة الطرق الرئيسية، ومشروع صيانة شبكة الإنارة في المدينة بالإضافة إلى بعض المصاريف التشغيلية للبلدية من خلال مشاريع تشمل تحسين الوضع الصحي والبيئي للمدينة.

من جانبه أكد مدير عام صندوق وإقراض البلديات على أهمية العلاقة مع المجتمع المحلي من خلال إشراكهم في إعداد الخطة الإستراتيجية لبلدية رفح خلال الأربع سنوات القادمة، وكذلك العمل على تعزيز العلاقة وتوفير كل المتطلبات الداعمة للخطة.

وفي نهاية اللقاء وجه المهندس نوفل الشكر لبلدية رفح على ما تقوم به من جهود من اجل تطوير المدينة وتعزيز المشاركة المجتمعية خصوصاً وأن بلدية رفح من البلديات الريادية في مجال تحسين العمل البلدي وتطويره.