الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة العمل النسائي تزور دار الأيتام في مدينة قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 13:18 )
قلقيلية- معا- قامت دائرة العمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بزيارة لدار الأيتام في مدينة قلقيلية ممثلة بمسؤولتها وموظفات الدائرة وعدد من مدرسات المدرسة الشرعية والواعظة في مديرية أوقاف قلقيلية.

وتخلل الزيارة إقامة غداء للأيتام وتقديم الهدايا التذكارية لجميع الأيتام وعمل نشاطات متنوعة ومسابقات وجوائز لإدخال الفرحة على قلوبهم ورسمها على شفاههم .

وأكدت مسؤولة الدائرة مفاز عبد الرحمن بأن هذا النشاط يأتي ضمن نشاطات الدائرة المستمرة طوال العام أكدت أنه سيكون نشاط نوعي خلال العطلة الصيفية للأيتام في الدائرة ,وبدورها شكرت مسؤولة دار الأيتام هذه الزيارة النوعية والمميزة للدار.

واضافت إن دائرة العمل النسائي في قلقيلية تقوم بالكثير من الدورات المجانية التي تخدم القطاع النسائي في المحافظة, كتعليم تجويد القرآن وحفظه ومحو الأمية قراءة وكتابة ودورات تعليم الكمبيوتر المبتدئة والمتقدمة ودورات تعليم منهاج اللغة الانجليزية للسيدات ودورات في الإسعاف الأولي والتصنيع الغذائي والخياطة والخرز والتطريز والصوف بإشراف مدرسات متخصصات موظفات في الدائرة وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة ضمن برنامج تدريب الخريجين وبالتعاون مع مؤسسات ودوائر المحافظة .