الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الحزوري يؤكد على عدالة القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 12:07 )
بيت لحم- معا- أكد السفير نظمي الحزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان العراق على عدالة قضية الأسرى والحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقاءه بالأمس في الزيارة الرسمية لهيئة الأذاعة والتلفزيون الرسمي في أقليم كردستان - العراق وإجتماعه مع السيد كروان اكري رئيس الهيئة وبحضور رئيس التحرير والأخبار والعلاقات الخارجية للهيئة.

وكان اللقاء الذي يأتي في أطار تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين بمناسبة اليوم العالمي للصحافة وتكريسا لجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس لنقل المطالب الشرعية للشعب الفلسطيني لكافة الدول الشقيقة والصديقة.

وتخلل اللقاء الذي يعتبر الأول ضمن مجموعة لقاءات تقوم بها القنصلية العامة الفلسطينية بشرح من قبل السفير الحزوري لأخر تطورات الوضع في الساحة الفلسطينية وعملية السلام، مركزا سعادته على قضية الأسرى وجهود القيادة الفلسطينية وتحركهم على مستوى الامم المتحدة والجمعية العامة لحقوق الانسان وجامعة الدول العربية.

من ناحيته رحب رئيس الهيئة الكردستاني بزيارة السفير والوفد المرافق له مؤكدا على حرصهم الشديد على توطيد العلاقة بين الشعبين بمستويات مختلفة وأهمها العلاقة الاعلامية والتي بدورها كفيلة بنقل ولو جزء بسيط من معاناة الشعب الفلسطيني وحقهم المشروع ومطالب أسراهم الشرعية.
|174181|