الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيوت الشباب الفلسطينية تشارك بملتقى قيادات الجمعيات العربية

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 12:32 )
تونس- معا- شاركت جمعية بيوت الشباب الفلسطينية في ملتقى قيادات الجمعيات العربية الذي نظمته الجمعية التونسية لمضائف وسياحة الشباب تحت عنوان "الإستراتيجيات المستقبلية لحركة بيوت الشباب في الفترة مابين 28/نيسان إلى غاية 1/أيار.

وضم الوفد الفلسطيني المشارك كل من رئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب الفلسطينية د.حسام الدباس ونائبه مروان الوشاحي وأمين سر الجمعية غسان قبها.

وأكد د. الدباس حرص جمعية بيوت الشباب الفلسطينية على المشاركة في مختلف الفعاليات العربية انطلاقا من إيمانها الراسخ بان التواصل مع الجسم الشبابي العربي يمثل حجر أساس في تطوير أداء لكادر الشباب الفلسطيني وتعزيز قدراته بما يخدم المجتمع الفلسطيني والعربي.

ولفت الدباس إلى أن ملتقى قيادات الجمعيات العربية قد وفر فرصة كبيرة لتعزيز التواصل بين قيادات ومنتسبي بيوت الشباب في الوطن العربي، مشيرا إلى أنه هيأ أرضية خصبة لتبادل الخبرات و الاستفادة من التجارب.

وشدد د.الدباس على ضرورة عقد لقاءات دورية بين منتسبي وقيادات بيوت الشباب العربية للوقوف على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال العمل الجماعي لتحسين الخدمات والبرامج التي تقدمها بيوت الشباب وزيادة فاعليتها في المجتمع.