الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا- نقابة عمال البلدية تحتفل بالاول من أيار

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 15:41 )
أريحا- معا- نظمت نقابة العالمين في بلدية أريحا احتفالا حاشدا بمناسبة عيد العمال العالمي في الحديقة الاسبانية بالمدينة ، وذلك تحت رعاية شركة جوال وشركة القريشي للتجارة والاستثمار بالتعاون مع اتحاد نقابات عمال فلسطين بحضور المحافظ ماجد الفتياني ونائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد.

من جهته هنأ محافظ المدينة المهندس ماجد الفتياني العمال بعيدهم، مشيدا بنضال العمال الفلسطينيين من اجل نيل حقوقهم مقدما شكره لكل عامل يقدم للمدينة والوطن.

من جهته شدد نائب رئيس بلدية أريحا عدنان حماد على اهمية منح الحقوق للعمال بما يتناسب مع الواقع موضحا ان هناك مسؤولية تقع ايضا على العامل نفسه، موضحا ان المجلس البلدي حريص على تطوير الموظفين والعمال ومنحهم حقوقهم. واشاد عدنان بالدور الذي يقوم به العمال والموظفين في خدمة كافة المواطنين.

بدوره تحدث شاهر سعد رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين عن واقع العمال الفلسطينيين والجهود المبذولة مع الجهات المختصة لتحسين وضعهم مشيدا بجهود العمال الفلسطينيين كل في موقعه.

وتحدث عماد عواجنة رئيس نقابة عمال وموظفي البلدية عن واقع الحركة العمالية في المؤسسة، واشاد بجهودهم في خدمة المؤسسة والمدينة مقدما شكره لشركة جوال وشركة القريشي واتحاد نقابات عمال فلسطين على دعمهم للاحتفال.

وتولى عضو النقابة محمد شحادة عرافة الحفل فيما القى الشاعر ماجد الدجاني عدد من القصائد اضافة الى الشاعرة نجوى حدادين التي القت عددا من القصائد كما تم تسليم هدايا للعمال والموظفين ودروع تقديرية للمؤسسات التي ساهمت في دعم الحفل.