الجمعة: 14/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترقبوا كواليس البرايم الرابع "نيو ستار" مساء الاربعاء

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 21:59 )
بيت لحم -معا- شهدت كواليس نيو ستار على مدى اربعة ايام تجربة طريفة ومميزة ومراحل اعداد وتقديم ومعدات كبيرة وطاقم كبير وتجهيزات فنية رائعة وجهود تبذل لاظهار المشتركين بافضل صورة .

وتبث حلقة الكواليس مساء كل اربعاء الساعة التاسعة مع المقدمة بيسان بزلميط على فضائية مكس وتخبيء الكواليس لهذا الاسبوع تفاصيل "البروفات" التي تسبق البرايم الذي يبث مباشرة على الهواء مساء الخميس.

وتنقل ايضا كواليس نيو ستار ردات فعل المشتركين التلقائية وتضارب مشاعرهم وتناقضها ولحظات الغضب والخوف والترقب والقلق ولحظات التساؤل والتوتر ولحظات الحزن والفرح وجوانب درامية

المشتركون متوترون لأنهم وصلوا الى مراحل متقدمة وحاسمة بالبرنامج ، فكل مشترك يأمل في الوصول الى المرحلة النهائية للحصول على لقب "نيو ستار" . وتكون الكواليس شبيهه بخلية النحل تمارين يومية للصوت وتدريبات متواصلة تسبق سهرة البرايم مساء الخميس.. القلق مسيطر على الجميع ، المشتركون في حالة تركيز ، وكل مشترك مشغول باختيار الاغنية التي تناسب صوته ، ويلتقي امير حمام مدير البرنامج المشتركين قبل صعودهم على خشبة المسرح لتشجيعهم وإعطائهم بعض النصائح فلكل مشترك نصيحة ، ما يقوي ثقتهم بأنفسهم لإعطاء افضل ما لديهم على المسرح.

وفي حديث مع المشتركين الذين ارتسمت عليهم ملامح الفرح قالوا "بأنهم في غاية الفرحة لوصولهم للمرحلة النهائية وان ما يجرى وراء الكواليس بينهم هي لحظات لن تنسى فهي من اجمل لحظات حياتهم".

السرعة والتنظيم من الشروط الاساسية بنيو ستار ومن الضروري ان يكون المشترك رشيق الحركة مثل أي فرد من فريق العمل ، ومن هنا بدأ العد العكسي... والجمهور مليء بالمسرح وكل مشترك له مشجعين والمخرج ادهم يعد الدقائق وحاضر للانطلاق دقائق قبل انطلاق البث المباشر ، حيث يتحول المشتركين بالبرايم الى جسم واحد وعقل واحد وروح واحدة .

وتميزت حلقة كواليس البرايم الرابع بحضور نيو ستار بالموسم الثاني الفنان جورج ثلجية الذي اشعل مدرجات الجمهور وألهب قلوب الحاضرين بأغنيته رد وحاكيني والتي هي من انتاج فضائية مكس .