الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال رئيس بلدية اسرائيلي بتهمة الاغتصاب والابتزاز وتلقي الرشوة

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 10:20 )
بيت لحم- معا- سمحت الشرطة الاسرائيلية اليوم الاربعاء، بنشر نبأ اعتقال رئيس بلدية كريات ملاخي "موتي مالكا" للاشتباه بارتكابه جرم الاغتصاب والابتزاز وتلقي الرشوة، مضيفة ان عملية الاعتقال تمت صباح اليوم الاربعاء، حيث جرى اعتقاله مع شخصين أخرين بينهم ابنه شاحر مالكا المشتبه بتهديد وابتزاز احد اعضاء المجلس البلدي وفقا لموقع "هأرتس" الالكتروني الذي اورد النبأ.

وتتهم الشرطة رئيس البلدية بالارتباط بعلاقة جنسية مع المشتكية التي لم يكشف النقاب عن هويتها وكانت العلاقة بداية الامر بموافقتها في وقت كان يعتبر رئيسها في العمل.

وتشير الادلة التي حصلت الشرطة عليها بانه وبعد انقطاع العلاقة عام 2010 فرض رئيس البلدية نفسه جنسيا على المشتكية التي خضعت وفقا لروايتها لتشكيلة واسعة من المضايقات واعمال التنكيل من قبل المشتبه به.

وتشتبه الشرطة ايضا بتلقي رئيس البلدية رشوة جنسية من شخص، وهو اب لطفل دون ان يرتبط بعلاقة زوجية "احادي الابوة" مقابل تقديم تسهيلات في ضريبة "الارنونا" اضافة لرشوة مالية تلقاها من متعهدين وعلى سبيل المثال تلقى من احد المقاولين شقة سكنية مقابل تقديمة تسهيلات معينة للمقاول المرتبط مع البلدية بعلاقات عمل.