الجمعة: 12/08/2022

ابو مغلي يترأس اجتماع اللجنة التوجيهية لبناء المستودعات الطبية المركزي

نشر بتاريخ: 11/05/2012 ( آخر تحديث: 11/05/2012 الساعة: 14:57 )
نابلس- معا- ترأس وزير الصحة الدكتور فتحي ابو مغلي في مجمع فلسطين الطبي اجتماعا للجنة التوجيهية لمشروع بناء المستودعات الطبية المركزية لوزارة الصحة والممول من الحكومة الفرنسية والجاري تنفيذه على اراضي محافظة نابلس.

وشارك في الاجتماع ممثل الوكالة الفرنسية للتطوير هرفي كونان وعدد من طاقم موظفي الوكالة الفرنسية، كما شارك في الاجتماع الدكتور هشام شكوكاني نائب رئيس بكدار، وممثلي جامعة النجاح الدكتور وليد صويلح والدكتورة انسام صوالحة شركاء وزارة الصحة في تنفيذ المشروع وخاصة في مجال تدريب الكوادر على الاستعمال الرشيد للأدوية.

كما شارك من وزارة الصحة الدكتور قاسم المعاني مدير عام التخطيط ومنسق المشروع، والمهندس ابراهيم عليان مدير وحدة الهندسة الطبية وعدد اخر من كوادر الوزارة.

وخلال اللقاء تم عرض المراحل التي وصل اليها المشروع والتوقيت الزمني لكل مرحلة من حيث البناء وتدريب الطواقم وشراء الاجهزة الطبية اللازمة التي سوف تشرف عليه والأعمال الهندسية والتقنية، حتى تسعى وزارة الصحة بالتعاون مع شركاءها الى جعله مستودعا مركزيا متطورا سوف يكون واحداً من اضخم وارقى المستودعات الطبية في المنطقة من حيث البناء والإدارة وطرق التخزين الدوائي.