الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة الأزهر ومنتدى شارك يختتمان ورشتا عمل لقسم المحاسبة

نشر بتاريخ: 26/12/2006 ( آخر تحديث: 26/12/2006 الساعة: 14:18 )
غزة- معا- اختتمت جامعة الأزهر بغزة ومنتدى شارك الشبابي, اليوم الثلاثاء, ورشتا عمل عقدت بقاعة المؤتمرات المركزية بالجامعة حول كيفية كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية للعمل.

وأوضح بهاء السلطان المحاضر في الورشة ومنسق المشاريع في منتدى شارك," أن المنتدى وبالتعاون مع جامعة الأزهر ممثل بمجلس اتحاد الطلبة, قد أنهى بنجاح ورشتا عمل خاصة بكتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية للعمل لطلبة قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية.

ويأتي هذا النشاط ضمن "برنامج خطوة إلى الأمام" الذي ينفذه منتدى شارك بالتعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية, وأن هذه الورش جاءت في الوقت الذي يحتاج فيه طلبة الجامعات إلى تأهيل وتدريب بشكل جيد، على كتابة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلة الشخصية للعمل, مضيفاً أن المنتدى سينفذ العديد من ورش العمل المتقدمة خلال الأشهر القادمة.

ومن جهته، أكد صخر حميد أحد المشاركين بالورش على دور منتدى شارك في تكثيف الجهود وتوظيفها للوصول إلى الأهداف التي يسمو من أجلها المنتدى.

وأشاد حميد بدور وحدة المشاريع وجهودهم في مساعدة الشباب للوصول إلى المستوى الشبابي القيادي, مؤكداً على أهمية الدورة التي تساهم في تمكينهم من الانخراط في العمل المجتمعي، وتخطي العقبات التي تواجههم في العمل.

كما أعرب المشاركون في ورش العمل عن سعادتهم بها، مثمنين دور جامعة الأزهر ومجلس الطلبة ومنتدى شارك الرائد في خدمة الشباب والمجتمع المحلي.