الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الطلبة وحركة الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم يزورا مرضى المستشفى الحكومي والزكاة

نشر بتاريخ: 27/12/2006 ( آخر تحديث: 27/12/2006 الساعة: 14:14 )
طولكرم- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة بطولكرم, اليوم الاربعاء, زيارة الى مستشفى الزكاة في المدينة.

وقام عدد من الطلبة والطالبات بعيادة المرضى في المستشفى، حيث وزعت الزهور وبطاقات معايدة كتب عليها عبارات الوحدة الوطنية ونبذ الخلافات، اضافة الى وجود صورة الراحل ياسر عرفات و الشيخ احمد ياسين على ذات البطاقة .

وعبر المرضى عن ارتياحهم لهذه الخطوة، مؤكدين ان مثل هذه الزيارات سيكون لها الاثر الايجابي، خاصة انها تعبر عن الوحدة الوطنية، والتقارب ما بين التنظيمين الاكبر على الساحة الفلسطينية فتح وحماس، مقدمين شكرهم العميق لطلبة جامعة القدس المفتوحة.

واوضح حمادة ابو سفاقة، رئيس مجلس الطلبة التي تترأسه فتح، ان هذه الخطوة هي ضمن سلسلة من الخطوات التي سيقوم بها المجلس وحركة الشبيبة الطلابية، دعوة للوحدة الوطنية اولاً واخيراً، وللتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني وخاصة المرضى منهم، للتخفيف من معاناتهم ورفع معنوياتهم .

ورحب الدكتور غسان ابو طاقة مدير مستشفى الزكاة بهذه الخطوة، مؤكداً ان مستشفى الزكاة ستكون دائماً في خدمة ابناء هذه المحافظة وكافة محافظات الوطن، مبدياً اعجابه بطبيعة البطاقة التي وزعت على المرضى وما تحمله من عبارات وحدوية وصورة للشهيدين الياسين وعرفات.

وتوجه ذات الطلبة الى مستشفى ثابت الحكومي في طولكرم، وقاموا بمعايدة المرضى هناك، ومن ثم التقوا مع الدكتور حسام الطنيب مدير المستشفى.