الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني ينفذ 36 جولة تفقدية على مطاعم ومخابز في الخليل

نشر بتاريخ: 15/05/2012 ( آخر تحديث: 15/05/2012 الساعة: 16:37 )
الخليل -معا- نفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة بمديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل 36 جولة تفقدية على مطاعم ومخابز في مدينة الخليل للوقوف على اشتراطات الوقاية والسلامه العامة فيها.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والانسانيه في الدفاع المدني أن طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني نفذت 36جولة تفقديه على مطاعم ومخابز وافران في المدينة للوقوف على متطلبات الوقاية والسلامة العامة فيها خاصة مع دخول فصل الصيف وضرورة وجود تهويه ومخارج للطواريء حيث تم منح جميع أصحاب المطاعم والافران إعلام بالشروط الواجب توفرها مع تحديد مهلة زمنية لتطبيق الشروط .

من جانبه نوه الرائد خليفه التلاحمة مسير الدفاع المدني في محافظة الخليل إلى ضرورة تعاون اصحاب المحلات والحرف بمختلف أنواعها مع طواقم السلامة العامة بتطبيق الإجراءات الوقائية المطلوبة منهم وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم .

وأضاف أن دائرة السلامة والوقاية ستكثف جولاتها على جميع المحلات والمصانع والمستودعات في المحافظة لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية، وذلك استكمالاً للخطة الإستراتيجية والتي تضمن أمن وسلامة الوطن والمواطن أينما وجد، مضيفا أنه ينبغي علينا ترصين وإصلاح ومعالجة مواطن الضعف والتي قد تكون سبب في حدوث كارثة في هذه الأماكن.