الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة إدارية جديدة لجمعية أصحاب مدارس تعليم السياقة بغزة

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 09:18 )
غزة-معا- عقدت جمعية أصحاب مدارس تعليم السياقة في قطاع غزة جمعيتها العمومية في فندق مارنا هاوس بغزة بحضور كافة أعضاء الجمعية.

وتم إجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة بإشراف لجنة انتخابية مكونة من م. حسن عكاشة مدير عام الهندسة والسلامة المرورية, ومعين قويدر مدير عام المدارس والمعاهد, و محمد غنيم مدير عام الجمعيات في وزارة الداخلية والمستشار محمد سالم من نقابة المحامين, وعلي الجدبة من وزارة المالية.

وافتتح اللقاء رائد الساعاتي رئيس مجلس الإدارة السابق مرحباً بالحضور، وبعد تأكد اللجنة المشرفة على الانتخابات من النصاب القانوني لأعضاء الجمعية، تم التصويت على التقرير المالي والإداري و اعتماد محاسب قانوني للجمعية, لتبدأ بعدها عملية الترشح والإنتخاب، حيث تنافس 12 عضواً على عضوية مجلس إدارة الجمعية فاز منهم سبعة أعضاء وهم رائد الساعاتي رئيساً لدورة انتخابية جديدة، و محمد أبو لحية نائباً للرئيس وممثلاً عن محافظة خانيونس، وناصر مشتهى أميناً للصندوق وممثلا عن محافظة الشمال، وجبر رضوان أمينا للسر ومسئولا للعلاقات العامة والإعلام، كما فاز كل من حسن القرشلي ممثلا عن محافظة غزة، و يوسف شاهين ممثلا عن محافظة الوسطى، وسليمان قشطة ممثلا عن محافظة رفح.

جدير بالذكر أن الهيئة الإدارية لجمعية أصحاب مدارس السياقة بغزة التي تختص بالسلامة المرورية وحصول المواطنين على رخص للسياقة تمتد فترتها القانونية لثلاثة أعوام قادمة.