الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طوباس التعاونية تنفذ مشروع تطعيم المواشي

نشر بتاريخ: 16/05/2012 ( آخر تحديث: 16/05/2012 الساعة: 10:15 )
طوباس- معا- انهت جمعية طوباس التعاونية لتطوير الثروة الحيوانية في طوباس مشروع تطعيم المواشي من المجترات الصغيرة لكافة المزارعين في طوباس.

وقال فواز ابودواس رئيس الجمعية ان هذا المشروع الممول من الوكالة الاسترالية للتنمية الدولية شمل اكثر من مئة مزارع في مدينة طوباس، فيما بلغ عدد المواشي التي تم تطعيمها 8300 راس من الاغنام والماعز.

وقد تم نتفيذ هذا المشروع باشراف منظمة كير الدولية حيث افاد د. هشام صوافطة مسؤول القطاع الزراعي ومدير مكتب منظمة كير الدولية في منطقة الشمال ان هذا المشروع ياتي ضمن اطار مشروع تطوير القطاع الزراعي الذي تنفذه منظمة كير الدولية بالتعاون مع المركز الفلسطيني للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ومؤسسة اريج.

ويصب هذا المشروع مع مجموعة اخرى من المشاريع المتعددة التي تقدمها منظمة كير بالشراكة مع العديد من المؤسسات والجمعيات المحلية في خدمة القطاعات المهمشة من ابناء الشعب الفلسطيني، بهدف تصليب ارضية صمودهم ، ومساعدتهم على تطوير واقعهم، بتحسين البيئة الصحية لمجالات عملهم مما يؤدي تاليا الى تحسين واقعهم الاقتصادي، ورفع قدرتهم على مواجهة الارتفاع المستمر لمدخلات انتاج القطاع الزراعي.