الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل سفير جنوب إفريقيا ووفدا من بلدية رام الله

نشر بتاريخ: 28/12/2006 ( آخر تحديث: 28/12/2006 الساعة: 15:06 )
رام الله- معا- استقبل الدكتور سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة صباح اليوم الخميس، الدكتور تيد بيكاني ممثل جنوب إفريقيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية.

بحث المحافظ مع ممثل جنوب افريقيا تطورات الأوضاع التي يمر بها الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار المفروض عليه وتداعيات هذا الحصار على مختلف نواحي الحياة، مشيدا بمواقف جنوب إفريقيا حكومةً وشعباً في دعم القضية الفلسطينية على مختلف الأصعدة.

من جهته أكد السفير على دعم بلاده المطلق لحقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع لنيل هذه الحقوق بناء على قرارات الشرعية الدولية، منوها في الوقت ذاته إلى خصوصية العلاقات الفلسطينية الجنوب إفريقية.

ومن جهة ثانية،استقبل المحافظ وفدا من بلدية رام الله برئاسة السيدة جانيت ميخائيل رئيسة البلدية، حيث تم تبادل التهاني بمناسبة الأعياد، وتم بحث بعض المواضيع المشتركة بين الجانبين، خاصة تنسيق العمل لمواجهة موجة الثلوج الراهنة.

وثمن المحافظ جهود أعضاء مجلس الطوارئ والإغاثة في المحافظة الذي يضم مختلف البلديات والمؤسسات العاملة في مجال الطوارئ، الذين عملوا على مدار الساعة لخدمة المواطنين وتقديم العون والمساعدة لهم، مؤكدا على أهمية هذه الجهود التنسيقية في رفع مستوى الخدمات وتكثيفها بشكل أكثر فعالية.