الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية في رسالة لرئيس تونس- قضية فلسطين قضيتكم

نشر بتاريخ: 17/05/2012 ( آخر تحديث: 17/05/2012 الساعة: 16:27 )
غزة- معا- أكد رئيس الوزراء بالحكومة المقالة إسماعيل هنية، على عمق العلاقات الفلسطينية التونسية، مشيداً بالدعم التونسي للقضية الفلسطينية.

جاء ذلك في رسالة لرئيس الوزراء التونسي فريد الجبالي، سلمها د. محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني، للمستشار السياسي لرئيس الحكومة التونسية لطفي زيتون.

وعبر هنية عن عميق اعتزاز الحكومة بعمق العلاقات "الأخوية" التي تربط البلدين، مشيداً بالمواقف المشرفة للقيادة التونسية تجاه قضية الشعب الفلسطيني.

وأضاف: "قضية فلسطين قضيتكم، وقضية الأمة العربية والإسلامية"، وتوجه بالتحية والتقدير العميقين لرئيس الجمهورية التونسية منصف المرزوقي، ولرئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر، متمنياً للشعب التونسي المزيد من الازدهار والتقدم في ظل قيادته الحكيمة.

من جهة أخرى التقى د. محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء في الحكومة المقالة، المستشار السياسي لرئيس الحكومة التونسية لطفي زيتون في العاصمة التونسية تونس.

وذكر المكتب الإعلامي للأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني في بيان أصدره اليوم أن د. عسقول سلم زيتون، رسالة من رئيس الوزراء إسماعيل هنية لرئيس الوزراء التونسي فريد الجبالي.

وأشار البيان إلى أن د. عسقول بحث مع زيتون العلاقات المشتركة وأوضاع الأسرى.

من جانبه شدد د. عسقول على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الحكومتين الفلسطينية والتونسية، مثمناً الدعم التونسي المتواصل للقضية الفلسطينية.