الشبيبة الفتحاوية شمال قطاع غزة تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الثامن للشباب

نشر بتاريخ: 31/07/2005 ( آخر تحديث: 31/07/2005 الساعة: 14:43 )
غزة - معاً- اختتمت منظمة الشبيبة الفتحاوية في إقليم شمال قطاع غزة فعاليات مخيم أجيال الانتفاضة الصيفي الثامن للشباب في مقر مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية في معسكر جباليا باحتفال ختامي ويوم مفتوح تخلله العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية وتوزيع الشهادات للمشاركين في هذا المخيم.

واشترك في هذا المخيم حسب أمين سر الشبيبة في الشمال عادل جمعة أكثر من 200 طالب تراوحت أعمارهم بين 12- 16 عاماً لمدة أسبوعين، خاضوا تدريبات خاصة بالأعمال اليدوية والأنشطة العلمية والرياضية والفنية والمسابقات الثقافية والتفريغ النفسي والتثقيف الوطني وحقوق الطفل والثقافة الإسلامية والمسرح والسياحة والرحلات والأعمال اليدوية على الفخار والخزف والعديد من الأنشطة غير المنهجية والعديد من المحاضرات.

وأكد جمعة أن الشبيبة حققت العديد من الأهداف المرجوة منها من خلال اكتشاف قدرات ومواهب الشباب المشاركين بالإضافة إلى تعزيز أساليب الإلقاء والحديث والسلوك الاجتماعي وتعزيز الثقة بالنفس وتعلم فنون الرسم والتشكيل وخاصة خارطة فلسطين وبعض الأعمال اليدوية على الفخار والتي أعطيت نوع من المناظر الجميلة من خلال الرسم عليها وتلوينها.

واشتمل الاحتفال الختامي على معرض للصور واللوحات الجدارية التي قام المشاركون بتجهيزها عدا عن فقرات شعرية شملت القاء قصائد شعرية وعدد من الفقرات الغنائية.