وزير الأوقاف يوسف جمعة سلامة يستقبل نائب رئيس المخابرات المصرية اللواء مصطفى البحيري

نشر بتاريخ: 31/07/2005 ( آخر تحديث: 31/07/2005 الساعة: 16:03 )
غزة-معا- استقبل الشيخ يوسف جمعة سلامة وزير الأوقاف والشؤون الدينية في مكتبه بغزة الوفد المصري برئاسة اللواء مصطفى البحيري نائب رئيس المخابرات العامة المصرية واللواء محمد إبراهيم والمستشار أحمد عبد الخالق بسفارة جمهورية مصر العربية في فلسطين.

ورحب د. سلامة بالوفد المصري وثمن جهوده في خدمة القضية الفلسطينية مشيداً بمواقف مصر قيادة وشعباً في خدمة الشعب الفلسطيني وقيادته وأعرب د. سلامة عن شكره وتقديره للوفد المصري الذي يعمل دائما على وحدة شعبنا الفلسطيني وتحقيق أهدافه الوطنية بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأطلع الشيخ سلامة الوفد المصري على أعمال وإنجازات وزارة الأوقاف في مختلف الميادين الدينية والاجتماعية والاستثمارية، والخطط المستقبلية لوزارة الأوقاف للنهوض برسالتها.

كما تحدث عن التعاون بين وزارة الأوقاف الفلسطينية ووزارة الأوقاف المصرية والأزهر الشريف بالقاهرة مثمنا جهود وتعاون وزارة الأوقاف المصرية مع وزارة الأوقاف الفلسطينية من جانبه أعرب اللواء مصطفى البحيري والوفد المرافق له عن تقديره لإنجازات وزارة الأوقاف وبصماتها الواضحة في المجتمع الفلسطيني في فترة وجيزة وأشاد بالعلاقات بين وزارة الأوقاف الفلسطينية ومصر وكذلك المعاهد والمؤسسات الدينية في مصر وعلى رأسها الأزهر الشريف.