الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تستنكر اغتيال شقيق السفير الفلسطيني في بغداد

نشر بتاريخ: 28/12/2006 ( آخر تحديث: 28/12/2006 الساعة: 23:29 )
رام الله- معا- نددت حركة فتح، اليوم الخميس، على لسان الناطق الرسمي باسمها في الضفة الغربية فهمي الزعارير، بالجرائم البشعة التي ترتكب بحق الجالية الفلسطينية في بغداد، والتي كان اخرها الشهيد أحمد عبد الرحمن في بغداد.

وقال الزعارير في بيان وصلت "معا" نسخة منه، "إن استهداف الجالية الفلسطينية في بغداد وصمة عار في جبين منفذيها القتله، الذين تجاوزا كل القيم الأخلاقية والانسانية في القتل الجماعي الطائفي، وصولا لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يتواجدوا ضيوفا في العراق".

وطالب الزعارير، الحكومة الفلسطينية، باستغلال علاقاتها الوثيقة وتحالفاتها الااستراتيجية مع الجمهورية الاسلامية الايرانية وقيادتها السياسية ومرجعياتها الدينية الشيعية، للتدخل والضغط لوقف عملية التطهير الطائفي بحق أبناء الشعب الفلسطيني والجالية الفلسطينية هناك.

واعتبر الزعارير أن هذه الجرائم المنظمة تستوجب وضع حد لها بأسرع وقت ممكن، مضيفا أن العصابات الطائفية العاملة في العراق متفرغه للتصفيات الطائفة بعيدا ومنها أبناء الشعب الفلسطيني هناك، متناسية أننا لسنا طرفا في الصراع الداخلي، وأن الشعب الفلسطيني أينما يستحق الرعاية والاهتمام بالنظر لخصوصية وضعه حيث ما زالت تحتل أرضه.