الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد الإعداد الشبابي يفتتح برنامج الرائد الرياضي

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 16:01 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- افتتح معهد الإعداد الشبابي برنامج الرائد الرياضي أمس الأحد، في قاعة اللجنة الأولمبية بغزة، وتناول الدكتور رمزي جابر الأستاذ المشارك في كلية النربية الرياضية بجامعة الأقصى، في المحاضرة الأولى المساقات العامة المطروحة في البرنامج والتي تتضمن العديد من المواد العلمية التي تساهم ارتقاء المعرفة في المجال الرياضي.

وأكد د.جابر على أن المحاضرات في مرحلة التخصص ستشمل تطبيقات عملية، واختبارات لتقييم المشاركين، بهدف إعداد كوادر مؤهلة تستفيد منها الأندية والاتحادات الرياضية.

وبدوره اعتبر أمير أبو العمرين مدير عام معهد الإعداد الشبابي انطلاق برنامج الرائد الرياضي وباقي البرامج المطروحة هذا العام، خطوة مهمة على طريق مواصلة نهج الوزارة الذي يرمي إلى إعداد الخريجين والشباب لسوق العمل، ومساعدتهم في التعرف على معلومات وفتح الآفاق أمام التجربة العملية، وزيادة فرصة العمل من خلال الخبرة العملية.

وأضاف أبو العمرين إن إدارة معهد الإعداد الشبابي حرصت خلال الفترة الماضية على تهيئة الأجواء لبرنامج الرائد وتوفير القاعات المناسبة، واختيار المحاضرين المؤهلين، بهدف تحقيق أكبر فائدة ممكنة، والتأسيس لمرحلة جديدة من الإبداع والتميز.