الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس الوزراء احمد قريع يوجه رسالة تهنئة لنظيره اللبناني لنيل حكومته الثقة من مجلس النواب اللبناني

نشر بتاريخ: 31/07/2005 ( آخر تحديث: 31/07/2005 الساعة: 19:34 )
رام الله -معا- وجه رئيس الوزراء الفلسطيني احمد قريع لنضيره اللبناني فؤاد سنيورة رسالة هنئه فيها على نيل حكومته ثقة مجلس النواب اللبناني جاء فيها :

دولة السيد فؤاد سنيورة حفظه الله
رئيس الوزراء
الجمهورية اللبنانية

تحية طيبة وبعد،

يشرفني دولة الرئيس أن أتقدم إليكم بأخلص التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الثقة الغالية التي منحكم إياها فخامة الرئيس اميل لحود بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة وبمناسبة نيلها ثقة مجلس النواب.

وإنني إذ أعرب لدولتكم عن اعتزازنا الكبير بالعلاقات الأخوية المتينة القائمة، والدعم الأخوي الصادق، والدور البارز والنبيل الذي تقوم به لبنان لشعب فلسطين وقضيته العادلة، أؤكد لدولتكم حرصنا الدائم على تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط قيادة وشعب لبنان الشقيق والقيادة والشعب الفلسطيني، وثقتنا التامة بلبنان في الدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ويسعدني بهذه المناسبة وانطلاقاً من قناعاتنا الراسخة وإيماننا الثابت بخصوصية العلاقات التاريخية المتميزة بين شعبينا، تأكيد رغبتنا بالعمل معاً على تعزيز وتطوير علاقات التعاون في كافة المجالات لما فيه خير ومصلحة شعبينا الشقيقين.

أجدد لدولتكم أطيب التهاني وأصدق التمنيات ولحكومتكم الموقرة كل التوفيق والنجاح في مهمتها الوطنية ولشعب لبنان الشقيق دوام التقدم والازدهار.
تمنياتي لكم بالتوفيق،،،
مع فائق تقديري واحترامي،،،
مع تحياتي الشخصية الحارة واحترامي الكبير،،،

أحمد قريع (أبو علاء)
رئيس الوزراء