الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد شاكر مدربا لنادي قلقيلية الأهلي بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 19:00 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس :وقع مساء يوم أمس المدرب محمد شاكر رضوان اتفاقية مع ادارة نادي قلقيلية الأهلي من اجل تدريب فريق كرة الطائرة التابع للنادي الأهلي. وجاء هذا التوقيع بناء على التحضيرات الجدية والتي يقوم فيها لاعبو فريق كرة الطائرة في النادي تحضيرا للاستحقاقات القادمة والمتمثلة بقرب انطلاق دوري أندية الدرجة الثاني في هذه اللعبة. يذكر أن المدرب محمد شاكر هو احد لاعبي نادي شباب عزون الرياضي ويعتبر احد أفضل اللاعبين في مركز المعد وهو احد لاعبي منتخبنا الوطني الفلسطيني في هذه اللعبة.

وصرح ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي الأهلي أن ادارة النادي تولي أهمية كبرى لهذا الفريق خاصة وانه يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين ومن كافة الأعمار والذين يبشر لهم بمستقبل واعد . وأكد بكر أن تحضيرات الفريق الأهلاوي للدوري القادم فقط من اجل المنافسة للصعود درجة جديدة ألا وهي الدرجة الأولى وذلك بعد أن صعد النادي الأهلي إلى الدرجة الثانية مع بداية هذا العام وهذا انجاز بحد ذاته.

يذكر أن فريق الكرة الطائرة للنادي الأهلي القلقيلي ترعاه شركة ترست للتأمين والتي يرأسها انور الشنطي. ومن الجدير ذكره أن جميع أعضاء الفريق من أبناء بلدة النبي الياس المجاورة لمدينة قلقيلية ومن حمولة رضوان عامة والتي تضم (عائلات رضوان وحنون وخليف ومجد ).