الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تنمية مواهب جيل المستقبل يُكرم المشاركين في المعرض العلمي المركزي

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 00:47 )
الخليل-معا- أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل "شارك" التابع لبلدية الخليل حفلا تكريمياً حضره المشاركون في المعرض العلمي من مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات والجهات الداعمة وعدد من أولياء الامور ومؤسسات المجتمع المحلي .

وفي كلمة مدير المراكز والأنشطة في بلدية الخليل محمود ابو إصبيح، أعرب عن خالص شكره وامتنانه لكل المساهمين في انجاح المعرض العلمي الذي أقيم في مدرسة الزهراء، منوها الى ضرورة الاستمرار في تنظيم مثل هذه الأنشطة في المستقبل، ولن تبخل بلدية الخليل عن تقديم كل الدعم والإمكانيات المادية والبشرية في سبيل انجاز أي نشاط يخدم المسيرة التربوية والثقافية والرياضية ويرفع من شأن أبناء المنطقة، وأكد على حرص رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي واعضاء المجلس البلدي على تقديم كافة الامكانيات لانجاح أي نشاط او فعالية تقام في هذه المنطقة.

وأشار بسام الرجبي منسق اللجنة التحضيرية للمعرض إلى الأهمية البالغة التي حظي بها، موجها شكره الجزيل إلى كل الأيادي التي شاركت في اخراج هذا المعرض الى حيز الوجود، من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وإدارات المدارس، اضافة الى مساهمة المجتمع المحلي. ووعد بمواصلة الجهود، وتكثيف العمل من أجل تشكيل لجنة علمية توكل لها مهمة التخطيط لاقامة المزيد من المعارض العلمية والمعرفية في العام الدراسي المقبل .

وخلال الحفل ناقش المشاركون أهمية المعارض العلمية، وكان واضحا مدى التنافس وحب العمل من خلال مبادرة العديد من المدارس لاستقبال واستضافة المعرض السنوي للعام المقبل، وتوسيع دائرة الشراكة المجتمعية ودعوة جميع المدارس في المنطقة للانخراط ضمن أي نشاط يقام في المستقبل.

وفي نهاية الاجتماع قدم مركز شارك دروعا تقديرية لكل المدارس المشاركة والجهات الداعمة تعبيرا عن شكرهم وفخرهم بانجاز المعرض العلمي.