السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اسدود الخيرية تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي في مختلف محافظات قطاع غزة

نشر بتاريخ: 02/01/2007 ( آخر تحديث: 02/01/2007 الساعة: 12:44 )
غزة- معا- أنهت جمعية اسدود الخيرية توزيع لحوم الأضاحي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة وكذلك مختلف محافظات القطاع.

وذكرت جمعية اسدود الخيرية في بيان وصل "معا" نسخة منه، "أن هذا التوزيع جاء تجسيدا للقيم الإنسانية في الاسلام، وتطبيقا لمبدأ البذل و العطاء حيث يأتي هذا المشروع تعبيرا عن تعاطف المعنيين مع المحتاجين من أجل ادخال البهجة إلى القلوب في هذه المناسبة السعيدة على قلوب جميع المسلمين في العالم، وتعزيز لقيم التواصل والتراحم".

وأوضح رئيس الجمعية عبد السلام جودة انه تم توزيع لحوم الأضاحي في اليوم الثاني لعيد الأضحى، حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من هذا التوزيع قرابة (600) أسرة، شملت الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل والمعوزين المسجلين لدى الجمعية في محافظة رفح، وشمل التوزيع كذلك كل من محافظة خانيونس ومخيمات المنطقة الوسطى ومحافظة غزة ومعسكر جباليا.

وقال جودة: " ان مثل هذه المساعدات تساهم في دعم و مساندة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية للغالبية منهم".

وأضاف جودة أن تنفيذ مشروع التوزيع تم بالتزامن مع قيام الجمعية بتوزيع مبالغ نقدية سبقته بيومين حيث شملت المبالغ النقدية الأسر المعدومة والبالغ عددها 120أسرة حيث استلمت كل منها 100 شيكل.

ووجه جودة عظيم شكره و تقديره لكل المحسنين الذين ساهموا إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، داعيا أهل الخير ورجال الأعمال إلى المزيد من تقديم الدعم للفلسطينيين في ظل الأزمة الراهنة الذي يمرون بها بسبب الحصار.