الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يطلقون النار على ضابط في الامن الوقائي ببلدة بيت أمر شمال الخليل

نشر بتاريخ: 02/01/2007 ( آخر تحديث: 02/01/2007 الساعة: 16:32 )
الخليل- معا- أطلق مجهولون النار على الضابط فالح يونس عرار فجر اليوم الثلاثاء أثناء وجوده في منزله ببلدة بيت أمر شمال الخليل، حيث اصيب بقدميه بعيار ناري نقل على اثرها الى قسم العمليات في المشفى الاهلي في المدينة.

وأفاد العقيد امين ربعي مدير جهاز الامن الوقائي في محافظة الخليل، لمراسلنا في الخليل، بأنه عند الساعة الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء، قام ثلاثة مجهولين بإطلاق الرصاص عليه أثناء تواجده في منزله.

وقال العقيد ربعي: " ان التحقيقات الاولية اظهرت بأن أحد المجهولين قام بقرع باب منزل عرار وحينما هم بفتح الباب اطلقت عليه رصاصة من نافذة المنزل، مما أدى الى إصابته في قدميه نقل على إثرها الى المشفى الاهلي للعلاج".

وأضاف العقيد ربعي: " لا يوجد شيء واضح لغاية الآن حول ملابسات الحادث، ونحن نحقق في كافة الاتجاهات، لمعرفة الجناة والاسباب التي دفعتهم لارتكاب جريمتهم، خصوصاً وأن الضابط عرار يعمل في مكتب تحقيقات الامن الوقائي بمنطقة اريحا".

ومن جانبه طالب مكتب القوى الوطنية والاسلامية في محافظة الخليل، بضرورة وقف كافة أشكال الفلتان الامني، وقال منسق المكتب فهمي شاهين لمراسلنا: " نحن ضد كافة أشكال الفلتان الامني وسوء استخدام السلاح خارج نطاق القانون ومقاومة الاحتلال، نأمل التحقيق السريع في الحادثة كما في جميع الحوادث المشابهة، حتى نفوت بذلك الفرصة على الاحتلال في زعزعة الصف الوطني الذي نسعى جاهدين للحفاظ عليه".