السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي ينظم درسا دينيا لقوات الامن الوطني في نابلس

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 10:51 )
نابلس- معا- ألقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات درسا دينيا لضباط وافراد الكتيبة الخامسة للامن الوطني بنابلس بعنوان "الإسلام دين التسامح والعفو والحلم" وحضر الدرس الرائد تيسير دغلس من مفوضية الامن الوطني.

وقال إن رجل الأمن يقوم بمهام جليلة ويؤدي رسالة عظيمة وهي حماية الوطن والمواطن وفق القانون ولا شك أن طبيعة عمله شاقة حيث يتعرض أثناء عمله وتعامله للكثير من الصعاب والتحديات فلذا من الواجب عليه أن يكون صبورا متحملا ضابطا لنفسه وان يكون متأصلاً فيه خلق التسامح والعفو . وكذلك ان يكونا حليما واسع الصدر حكيما في تصرفاته.

والتقى احمد ابو جاغوب ومهند ابو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد الدفاع المدني في بورين، وتحدثا عن الارادة الصلبة وتعريفها واهميتها في الحياة العسكرية، واشارا ان رجل الامن يجب ان يتمتع بارادة قوية وصلبة بحيث يقوم بواجبه الوطني والوظيفي بتماسك ودقة ومرونة وضمن التعليمات واللوائح العسكرية وفي اطار القانون. واضافا ان المعنويات العالية تؤدي الى نجاح في العمل ونصر في الميدان. كما تقوي من الضبط والربط الذي هو العامل الرئيسي للنجاح.

وواصل المقدم ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري لقاءاته يطلبة كلية الهندسة جامعة النجاح الوطنيه حول صفات وميزات المبدع حيث تحدث المبادره الاتيه وادارة وتغذية الذاات وتقوية المهارات والقدرات من حلال التمرين والتاهيلوالاستخدام الصحيح للتكنلوجيا.